روجيم واشرب كمية ماء كبيرة
وزني قبل ما ابدأ الروجيم كان ١٠٦ بدأت من نصف شهر ١٠ الان وزني ٩٨ ... روجيمي عبارة عن كاس حليب جزرتان حبة بندورة يوم الجمعة فري اكل اي شئ .... هل هذا الروجيم يضرني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مرحباً الرجيم الذي تقومين به غير واضح بشكل كامل ، ارجو التوضيح مع ذكر جميع الانصاف الغذائية التي تتناوليها . وان كانت بداية الرجيم بتاريخ ١٥-١٠-٢٠٢٠ فإن الوزن الذي خسرتيه 8 كيلو وهي خسارة كبيره لوقت قصير فهذا غير صحي ومن السهل اكتسابه فيما بعد . 1 2020-10-31 03:53:09
طاقم الطبي