كل يوم بعد الافطار اتناول موزه وحليب السعوديه كامل الدسم + انا ابي وزني يزيد ، هل يسمن ولا ؟.
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل فحص دم وبول وبراز للتأكد من صحة الجسم الداخلية بعد ذلك زيادة الأكل عن طريق زيادة عدد الوجبات 0 2019-03-31 14:09:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
زيادة الوزن أو إنقاص الوزن لا تنتج عن مادة غذائية أو مادتين و إنما هي نتيجة لنظام غذائي متكامل . 0 2019-03-31 11:16:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية