ممكن انا لي شهرين اكل وجبتين فقط فطور و غداء بعد الغداء لا اكل شي ماء
سؤال ممكن اعرف انا لي شهرين اكل وجبتين فقط فطور و غداء بعد الغداء لا اكل شي ماء فقط الى ثاني يوم و لم ينزل وزني ما المشكله ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبات قليلة يسبب كسل في الحرق مما ينتج عنه عدم نزول الوزن لذلك يجب تناول وجبات عديدة بكميات قليلة 0 2012-12-13 15:00:28
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية