وزني طولي هل صحيح ان جسمي يحتاج سعرة في اليوم واذا تناولت اقل سعرات وق
عمري 26 وزني 90 طولي 170 هل صحيح ان جسمي يحتاج 1700 سعرة في اليوم واذا تناولت اقل سعرات وقيامي بالاعمال المنزلية ورياضة ربع ساعة ان جسمي سيبدأ بحرق الدهون ام ازيد مدة الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تحتاجين سعرات حرارية ١٨٠٠ حريرة لانقاص وزنك ،!! ولكن يجب عليكي تزويد مدة الرياضة لايكفي ربع ساعه مع الاعمال المنزليه،! يجب تخصيص ٤٥ دقيقة يومياً 3 2015-07-15 18:32:50
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية