فتاه عمري ٢٢ وزني ٤٥ طولي ١٥٨ ، ابي مصاب بالسكري النوع ٢ منذ ١٥ سنه تقريبا ما نسبة او احتمالية اصابتي بالمرض في هذا السن مع اني نحيفه؟ لدي خوف شديد من هذا المرض ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
تردي الحالة النفسية عامل سلبي على الصحة عموما - النحافة الشديدة و زيادة الوزن كلاهما أمر غير صحي ، ببساطة المحافظة على الوزن المناسب و الصحة عموما من خلال إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و الراحة النفسية و الجسدية و هذه الركائز مجتمعة تعتبر مفاتيح الوقاية الذهبية . 0 2019-04-17 10:41:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
طالما انك محافظة علي وزنك والنظام الغذائي الجيد والرياضه المنتظمة فرص السكر بإذن الله تكون قليلة جدا 0 2019-04-09 16:20:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية