وزني حوالي كغم و طولي سم كم الوزن المثالي لي و ما هي الحمية التي تنصحو
وزني حوالي 60 كغم و طولي 165 سم كم الوزن المثالي لي؟ و ما هي الحمية الّتي تنصحوني بها؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر مناسب لك ، علما بأن وزنك المثالي ٥٩ كغم . بالنسبة لك إتباع نظام غذائي صحي هو الأساس و لا داعي للحميات . 0 2018-04-13 17:38:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية