ما هي الرياضة المناسبة لي انا وزني كجم lbs و طولي سم
ما هي الرياضة المناسبة لي؟ انا وزني 150 كجم /300 lbs و طولي 171 سم / '9"5
إجابات الأطباء على السؤال
قم برياضة المشي او الركض او السباحة... اي رياضة يمكن ان تنارسها ان لم تكن تعاني من اي مشاكل... و اتتبع نظاو صحي لتخسيس الوزن 0 2016-03-01 17:04:00
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية