و طولي سم و وزني كغ ما السبب لان وزني ب الشكل بناءا لطولي و ما هي افضل
عمري 19سنة و طولي 176سم و وزني 50 كغ ما السبب لان وزني بهذا الشكل بناءاً لطولي و ما هي افضل طريقة لزيادة الوزن بشكل عام؟
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2017-11-17 17:46:25
طاقم الطبي