انا وزني كغ و طولي كم الوزن المناسب لي و ما هي الحمية الغذائية التى تن
أنا وزني 60 كغ و طولي 165 كم الوزن المناسب لي؟ و ما هي الحمية الغذائيّة التى تنصحوني بها؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب جدا لك ، علما بأن وزنك المثالي هو ٥٩ كغم . بالنسبة لك ينصح بالمحافظة على وزنك من خلال إتباع نظام غذائي صحي و لا داعي للحميات . 2 2018-04-13 17:41:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية