وزنى وطولى حاولت من مرة انقاص وزنى عن طريق الريجيم ولكن اشعر بالاحباط
وزنى 125 وطولى 186 حاولت اكثر من مرة انقاص وزنى عن طريق الريجيم ولكن اشعر بالاحباط وافشل فى كل محاولة ارغبفى حل لهة المشكلة هل يوجد نظام غدائى او حبوب معتمدة من منظمة الصحة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل تناول الحبوب نهائيا فهي ذات مفعول مؤقت ينتهي بالتوقف عنها ويعود الجسم لتخزين الدهون عدا عن اضرارادها الجانبية، يجب عليك التحلي بالارادة لخسارة الوزن واستشر اخصائي تغذية يساعدك على تغيير عاداتك بما يتاقلم معك وليس فقط يخطط لك الحمية 0 2015-03-12 12:07:31
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية