انا عمرى وزنى كجم طولى سم لا اعانى من امراض وقمت بالفوحصات والتحاليل م
انا عمرى 20 سنة وزنى 38 كجم طولى 149 سم لا اعانى من امراض وقمت بالفوحصات والتحاليل مشكلتى عدم الاهتمام بالاكل وعدم الجوع اريد نظام غذائى مناسب فاتح شهية قوى لانى استعملت ديجستين وما جاب نتيجة اريد الرأى الطبى فى اقراص الخميرة بالصيدليات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالخميرة 2 حبة بعد كل وجبة باليوم , و الانشور يساعد على زيادة الوزن , يمكنك ارسال التحاليل على الايميل لكشف اذا كل التحاليل المطلوبة للنحافة موجودة [email protected] 2 2013-04-04 09:06:28
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية