مشكله في زيادة الوزن
عمري ٢٠ سنه ورزني ٥٨كغ طولي ١٨٣سم عندي مشكله في زيادة الوزن وزني مابيزيدا و اتمرن في الجيم بس ما عملت فرق كبير صارلي ١٠ شهور اتمرن.اريد استخدم مكملات غذائيه عادي استخدمهم؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الانتباه لمعدل السعرات الحرارية المتناولة بمل يتناسب مع الطاقة المستهلكه بالتمرين ويمكن الاستعانه بالمكملات الغذائية لزيادة كمية الطاقة التي يمكن ان تحصل عليها في اليوم 0 2023-06-19 10:12:55
د. emi spice27 yahoocom
طب عام