هل يوجد شراب طبيعي او اكل معين يزيل الدهون والترهلات البطن او في كامل
هل يوجد شراب طبيعي أو أكل معين يزيل الدهون والترهلات حول البطن أو في كامل الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
لازالة الدهون والترهلات يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام، الأطعمة أو المشروبات غير فعالة في ذلك. 1 2016-01-09 11:45:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية