نسبه الدهون الثلاثيه عندي ووزني طبيعي او اقل بشوي ماهو الرجيم اللي لاز
نسبه الدهون الثلاثيه عندي 184 ووزني طبيعي او اقل بشوي ماهو الرجيم اللي لازم اتبعو مع اني اكل حلو كتير
إجابات الأطباء على السؤال
للتقليل من نسبة الدهون الثلاثية ١-تقليل كمية الكربوهيدرات(النشويات والسكريات) في الطعام ٢- التمارين الزياضية تقلل نسبة الدهون الثلاثية ٣-تناول حموض الأوميغا-٣ من السمك ومصادره أخرى مثل المكسرات والجوز ٤-تناول الخضروات الكثيرة الألياف يقلل من نسبة الدهون الثلاثية 5-الحد من تناول الاطعمة الدهنية مثل دهن الخاروف, المقالي, الزبدة 6- التقليل من الحلويات لانها بتساعد على رفع مستوى الدهون الثلاثية في الدم 1 2015-10-08 10:55:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية