انا اعني من الوزن الزائد ماهو العلاج غير الرجيم والرياضية الوزن الطول
انا أعني من الوزن الزائد ماهو العلاج غير الرجيم والرياضية الوزن 140 الطول 184 والحمدالله لايوجد اي مرض في الجسم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... طلبك ليس هنا فلا يوجد حل سحري للتخلص من هذا الوزن بدون حمية او رياضة فحسب مؤشر كتلة الجسم انت لا تقع بمرحلة الوزن الزائد بل وصلت الى السمنة الدرجة الثانية 1 2015-09-19T17:46:21+00:00
altibbi logo