كيف اخسر الوزن الزائد بدون ممارسة الرياضة العمر الوزن الطول سم
كيف أخسر الوزن الزائد بدون ممارسة الرياضة ؟ العمر 52سنة الوزن 113 الطول 156سم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع حمية غذائية مناسبة وممارسة الرياضة بانتظام قدر الإمكان اذا لم تعاني من مشاكل صحية تعيقك عن ممارستها حتى لو تبدأ بمدة زمنية قصيرة ثم تزيدها بالتدريج لأن الرياضة تزيد من معدل الحرق بالإضافة إلى فوائدها العديدة الأخرى، بالنسبة للحمية ينصح بالتقليل من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة والصلصات العالية بالدهون وتناول الطعام مشوي أو مسلوق أو مطبوخ على البخار، والتقليل من السكريات وتناول كمية كافية من الفاكهة والخضار واللحوم الغير مدهنة ومنتجات الحليب قليلة الدسم، وينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة وشرب كمية كافية من الماء. 2 2017-03-16T11:41:54+00:00
altibbi logo