هل يعد استخدام بديل السكر hermesetas مضر للصحه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الإكثار من اى بديل للسكر مضر وخصوصا الأنواع التى تحتوى على سكارين واسبارتام 1 2017-08-04 13:23:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية