هل يجوز اكل الفريكة لمرضى السكري
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يجوز اكل الفريكه لمرضى السكري لانها قليلة النشويات وتحتوي على عناصر غذائيه غنيه والبروتين..غنيه بالالياف التي تساعد علة عملية الهضم وتمنع الامساك موصى بها . 3 2017-12-19 20:47:57
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية