هل حد في البروتين في الوجبة الوحدة او الكارب
هل هناك حد في البروتين في الوجبة الوحدة أو الكارب
إجابات الأطباء على السؤال
لليوم كامل يفضل الا يتجاوز 0.8 غ لكل كغ من وزنك مع الانتباه لعدم وجود مشاكل بالكلية 0 2015-12-17 17:42:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية