هل نقص الوزن ياثر على الحمل ؟ وماذا افعل للحمل بسرعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
سؤالك غير محدد هل مقصود فيه 1- هل خسارة الوزن اثناء الحمل ثوثر على الجنين ؟ نعم توثر 2-هل خسارة الوزن تساعد على حمل ؟ نعم تساعد , وينصح في ذلك لخسارة الوزن بأمان دون حدوث اي مشاكل صحية مراجعة اخصائي تغذية 2 2017-05-23 04:35:45
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية