السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدي اسال عن السمنه وزيادة الكرش وعدم نقصانه بعد الولاده وهل يؤثر ابرة منع الحمل على ذلك وكيفيه انقاص الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن ينزل بعد الولاده تدريجيا لكن تحتاجين حميه عذائية ومشي يوميا مدة لا تقل عن ساعه
4 2020-03-07 06:31:33
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية