هل نط الحبل بعد الاكل ضار .. و هل. نمارسه يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
بعد الأكل مباشرة غير مستحب الرياضه يفضل بعد ساعتين ل3ساعات 0 2019-03-28 10:41:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ان رياضة قفز الحبل تبذل مجهود كبير وتسبب الضغط على الجسم وخاصة ثقل بالمعده .. ممارسة الرياضه هذه مفضل ان تكون على الاقل ساعتين بعد الاكل ..ويحبذ ان لاتكون يوميا لانها تسبب الضغط على الارجل وهذا يتعلق ايضا اذا هناك وزن زائد.. لذلك انصح بقفز الحبل على مراحل كل مرحله بعدها مشي 45 ثانيه مثلا ومتابعة القفز عدة مرات . 1 2019-03-23 21:48:23
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
لا يفضل أي مجهود حركي بعد الأكل مباشرة يمكن ممارسة رياضة نطاق الحبل بعد الأكل بساعتين الي ثلاث 0 2019-03-22 21:10:06
الدكتور محمد خيري
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
تخفيف الاكل ونط 200 نطة حبل كل كيلو يخس في الشهر
زائر زائر
يا دكتور انا وصلت الوزن المثالي الحمد لله وكل ما اكل اخاف اسمن واعمل رياضه نط الحبل على طول بعد الاكل كل يوم