لو سمحت هل الخبز البر يضر على النظام الغذائ لان صراحه انا ماسك نظام غذائي وحاب انوع في الاكل هل هو يزيد الوزن وكذلك الوجبات الأساسيه هل يصح استعمالها ثلاث مرات في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
الخبز البر لا يضر بل بالعكس يفيد لاحتوائه على الألياف التي تطعي الشعور بالشبع وتقلل من الإمساك. الجزء الثاني من السؤال غير واضح، عموماً الأفضل هو تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين. 0 2016-05-10 10:38:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية