سؤال فيما يخص حجم الثدي
هل ممارسة الرياضة يوميا (رياضة تخص عضلات الصدر) تؤدي إلى كبر حجم الثدي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تؤدي الرياضه التي تخص عضلات الصدر إلي كبر حجم الثدي .. ربما فقط يحدث نمو لِبناء العضلات إذا كانت هذه‍ الرياضه بها حَمل ٱثقال وفي نفس الوقت يُتبع نظام غذائي يساعد علي بناء عضلات الجسم عمومٱ وزيادة الوزن .. لكن لا يحدث كبر لِحجم الثدي بِالمعني اللفظي .. 0 2021-07-06 00:41:16
د. هبة الشريف
تغذية