استخدم محفزات التسترون لبناء العضل والتحمل في التمارين لاحظت بعد استخدامها لفترة لا تقل عن ٦ اشهر بزيادة ظهور شعر الظهر والصدر بكثافة هل المكمل احد الاسباب الرئيسية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الهرمون هوه السبب و ليه مخاطر اخري رجاء توقف 0 2019-03-01 11:11:10
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
نعم فهي تزيد من نسبه هرمون ذكوره 0 2019-03-01 09:50:53
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
نعم فهي تزيد من نسبه هرمون ذكوره
لا ينصح بإستخدامهاا . 0 2019-02-28 07:19:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ينصح بإستخدامهاا .