هل عدم تناول الحلويات بانواعها يتقص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم السكريات عامل اساسي لزيادة الوزن فعند الامتناع عنها أو التقليل منها بشكل جيد يساعد على تخفيض الوزن 0 2015-10-23 17:44:23
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية