هل تناول زبدة المارجرين(التي تدخل في صناعة الحلويات) ضاره بالجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من تناول المارجرين مضر للصحه بسبب احتوائه على دهون مشبعه والاكثار منه قد يؤدي الى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الجسم وتراكن الدهون ... لذا يفضل الاعتدال بتناول زبده المارجرين او استبدالها بالزيوت الطبيعيه الغنيه بالدهون غير المشبعه 2 2015-04-04 20:31:01
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية