هل صحيح خل التفاح بينحف الجسم ماهي تاثيراتها وماهي فوائدها ولكم جزيل ا
سلام عليكم هل صحيح خل التفاح بينحف الجسم ماهي تاثيراتها وماهي فوائدها ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة اتباع نظام غذائي خاص لتنزيل الوزن و ممارسة الرياضة اما بالنسبة للخل منكن اضافته مع الطعام او السلطات و لكن شربه يؤذي المعدة هو فقط ممكن يساعد في رفع الايض و لكن لوحده و بدون الحمية غير كافي 3 2015-05-30 08:47:08
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية