ما فوائد واضرار الزنجبيل بالتفصيل ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
الزنجبيل مضاد التهاب طبيعي و مضاد للفطور , يقوي جهاز المناعة و يساعد نسبيا على زيادة معدل الاستقلاب و يساعد على الدفء في الشتاء . يجب الانتباه للكمية لدى المنصابين بالقرحة المعدية 1 2015-12-19 18:38:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية