هل شرب اللبن يوميا بمقدار(رطل لبن) يضر بالصحة وهل له علاقة بزيادة الدم لني اعاني من زيادة الدم كل فترة فاضطر للتبرع
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقة له لانه فقير بالحديد ويجب التقليل من تناوله لان دراسه حديثه افادت بان اكثر من كوب يوميا يضر بالجسم 1 2014-11-16 18:30:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية