هل شراب الشعير ينقص الوزن ام هذه اشاعة سمعت انه لازمت شربه بمقدار لتري
هل شراب الشعير ينقص الوزن ام هذه اشاعة ؟؟ سمعت انه هناك فتاة لازمت شربه بمقدار لترين في اليوم قبل كل وجبة بربع ساعة ونقص وزنها ٤٠ كيلو فهل هذا معقول ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينقص الوزن . وانما عليك بالابتعاد عن النشويات و عدم الاكل قبل النوم ب 4 ساعات و المشي 0 2015-11-02 13:35:53
الدكتور فوزي لداوي
طب عام