سؤال عن القيمة الغذائية للالبان
هل شرب اللبن مخلوط بالمنبهات مثل الشاي والكابوتشينو والنسكافية يفقد اللبن قيمته الغذائية تماما ؟ أم انها يقللها فقط ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يقللها فقط . 1 2019-11-12 12:57:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قد يقللها فقط .