هل رجيم الماء مضر بالصحة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أي رجيم يجب أن يحتوي على كل المجموعات الغذائية لضمان نزول الوزن بشكل صحي دون العودة اليه، شرب الماء يجب أن يكون ضمن المعدل الطبيعي أيضاً أي 2-3لتر يومياً. 2 2016-11-05 13:07:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية