هل رجيم العصير مفيد للذيعانون من السكر والضغط والدهون على الكبد والكرسترول
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفيد وهو غير صحيح وخصوصا لمرضى السكري لان العصائر ترفع السكر بشكل سريع وفي اسوا لاحوال يدخل المريض في غيبوبه سكري لا ينصح بهذا النزع من الحميات 1 2015-09-08 13:03:35
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية