هل حبوب الزينكال تنقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام هذه الحبوب او غيرها.. يحبذ ممارسة الرياضة بشكل منتظم و اتباع حمية غذائية متوازنةوشاملة بإشراف اخصائي التغذية 0 2015-04-12 19:56:30
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية