استفسار بخصوص مرحلة قبل السكري
هل تناول نص رغيف خبز يوميا و اربع ملاعق رزق بين يوم ويوم وحبة فاكهه واحده يوميا وقطعة حلويات بين يوم ويوم بين الوجبات وكوب حليب بين يوم ويوم وشرب الكثير من الماء و المشي اكثر من نصف ساعه يوميا يعتبر جيد لمرحلة قبل السكري؟
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي لا يؤخذ بالجزئيات و إنما بالكل و تذكر أنه ليس هناك غذاء صحي أو غير صحي بحد ذاته و إنما هناك نظام غذائي صحي و نظام غذائي غير صحي . إذا كان ما ذكرته هو غذائك اليومي فهو بالضرورة غير صحي و إذا كان جزءا من نظامك و غذائك اليومي فقد يكون مناسبا و ربما غير مناسب بناءا على الجزئيات الأخرى . 0 2020-01-09 12:20:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يعتبر جيد 0 2019-12-28 04:27:55
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يعتبر جيد