وشايله المراره وشايله القده الدرغيه يوم عن يوم اكلي قليل ويوم عن يوم ي
عمري 54 وشايله المراره وشايله القده الدرغيه يوم عن يوم اكلي قليل ويوم عن يوم يزيد وزني ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اضبطي جرعة الغدة الدرقية و حاولي تزودي الحركة قليلا 0 2016-03-03 03:01:53
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية