هل تناول كبد الدجاج والجمبري يؤثر علي مريض السكري
إجابات الأطباء على السؤال
لا طبعا على العكس، كلاهما يحوي فيتامين د والحديد وفيتامينات ب12 والجمبري يحوي نسب عالية من اوميغا 3 وجميعها تساعد في السيطرة على مستوى السكر ولكن يجب تناولها باعتدال 0 2016-03-23 07:13:18
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية