هل تناول الخميره يوميا مضر للجسم وما هى الكميه المناسبه يوميا واوقاتها وهل ذياده هذه الكميه يسبب اضرار للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
الخميرة مصدر جيد لفيتامينات ب المركبة ، الكروم و السيلينيوم وهذه العناصر ذات دور فعال في الحفاظ على صحة البشرة والشعر والأظافر وتحسن من كفاءة الدماغ والجهاز العصبي بالإضافة إلى زياده كفاءة استهلاك الطاقة في الجسم. لها دور طفيف جدا في تنزيل الوزن ولكن ليس طبعا مثل دور الحمية الغذائية والنظام الرياضي. بالنسبة للكمية فتتراوح باختلاف النوع والجرعة و من الأفضل استشارة الصيدلاني المختص بذلك، ويجب التقيد بالجرعة المحددة وعدم تجاوزها على الرغم من قلة اثارها الجانبية. 0 2012-02-01 13:15:51
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية