هل الكلوسترول له اكل مخصص وهل انا لازم اعمل رياضة
إجابات الأطباء على السؤال
لعلاج الكولسترول يفضل الابتعاد عن الدهنيات (لزبدة، الكريمة ، المعجنات) استعمال منتجات الحليب قليله الدسم ، والابتعاد عن الحلويات والسكريات، ركزي على تناول الالياف الغذائية (الفواكه، الخضار، الحبوب الكاملة). ويفضل ممارسة الرياضة لانها جيدة لصحة الجسم والحفاظ على لياقته ، وياسعد في خفض الكوليسترول 0 2017-07-14 19:19:14
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية