انا عامله نظام غذائي واكل صحي لفقدان الوزن خايفه إذا حملت عادي اكمل ولا لازم اوقف
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
تختلف احتياجات الحامل الغذائيه عن الحاله الطبيعيه لاخذ اعتبار نمو الجنين و المشيمه الافضل متابعه اختصاصي تغذيه ليقوم بمتابعه الحمل لتجنب الزياده اكثر من اللازم و اي مشاكل صحيه قد تحدث عند عدم اتباع نظام واضح اثناء الحمل 0 2019-03-13T05:21:58+00:00
الحامل حالة خاصة و ينصح لها بإتباع نظام غذائي صحي يتناسب و وضعها يختلف كليا عن أي شخص عادي يرغب بإنقاص الوزن ( حتى لو إفترضنا بإن النظام الغذائي المتبع صحي بحسب تعبيرك) . 0 2019-03-06T07:48:29+00:00
altibbi logo