هل الفاكهة بتحوي سعرات حرارية ولو أكلت كتير منها وانا عاملة رجيم بتزيد الوزن وهل مشروب 4 ليمون و عسل و 1 إنجيل وماء يساعد على إذابة دهون البطن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... الريجيم هو تغيير في نمط الحياة مع ادخال الرياضة في حياة الشخص للمحافظة على صحته ويجب ان يحتوي على جميع العناصر الغذائية بدون حذف اي مجموعة مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار وطبعا الفاكهة تحتوي على سعرات في الحصة الواحدة فيها 60 سعر حراري والحصة المسموحة للتناول 2-3 حصص في اليوم الاكثار من تناولها فوق الحد المسموح يزيد الوزن 0 2015-10-02 06:30:23
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية