هل العسل يزيد الوزن ام العكس ؟ لاني نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
العسل يحتوي على ماده كبيره من الحديد التي ضرورية لمعالجة فقر الدم، يحتوي على نسبه كبيره من فيتامينB الذي يساعد على فتح الشهيه ويزيد القيمه الغذائيه وسهل الهضم. لا ينصح تناوله لمرضى السكري... يفضل تناوله مع الطحينه والحلبه بعض النشويات، السمسم لانها تساعد على فتح الشهيه وزيادة الوزن 0 2017-10-13 20:17:04
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية