هل الشاي بكل انواعه بالليمون والعسل يحرق السعرات الحرارية ويقضي على الدهون؟ وهل القهوة الخضراء تساعد على التخسيس؟
إجابات الأطباء على السؤال
القهوة الخضراء لها دور في زيادة معدل الحرق ولكن تستخدم ضمن حمية غذائية وليست وحدها ستحرق الدهون 2 2019-04-07 16:42:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الشاي باليمون والعسل ليس له علاقة بحرق الدهون 1 2019-04-07 16:41:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية