هل الحلبة و حليب الصويا لهم اضرار على البنت قبل الزواج ؟ و ما هو المعدل الطبيعي لشربهما كي لا يؤدي الى ضرر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اضرار .يفضل عدم شرب اكثر من مرة يوميا الى 3 مرات اسبوعيا 1 2018-01-24 05:09:12
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية