هل البصل والثوم مسلوقين مع الخضرا يعملو على حرق الدهون أم الفائدة بدون طبخ
إجابات الأطباء على السؤال
نعم , الفائدة بكل الحالات وخصوصا ان لم يتم التخلص من مرق يخنة الخضار في حال الطبخ 0 2017-07-31 10:24:54
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية