هل الاكل بعد التمرين (الركض) بنص ساعه او ربع ساعه صحي .. وماهو الوقت المناسب للاكل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوقت المناسب لتناول الطعام هو بعد ممارسة التمارين الرياضية بحوالي ساعتين و قبل ممارسة التمارين الرياضية على الأقل بساعتين. لكن اذا كان الطعام المتناول عبارة عن وجبة خفيفة كحبة فاكهة أو خضار يمكنك تناولهم بعد الركض بحوالي نصف ساعة . 2 2014-11-23 14:56:58
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية