هل الاطعمة الغنية بلكالسيوم كلحليب خالي الدسم تسهم في خفض الضغط او ارتفاعهه؟؟..ام لاعلاقة لها بضغط..علما بان شحوم الدم طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
نعم - علما بأن السيطرة على ضغط الدم تكون بإتباع نظام غذائي صحي متكامل و لا يكون بأخذ جزئيات معينة . 0 2019-05-09 07:07:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم الاطعمة الغنية بالكالسيوم تساهم في خفض الضغط يفضل ان يكون بين ١٠٠٠ملجم الى ١٢٠٠ ملجم من الكالسيوم 0 2019-05-07 10:41:14
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية