هل أكل التمر بشكل يومي يحدث سمنة
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر التمر من مجموعة الفواكه وحجم الحصة الواحدة منه ٣ حبات فاذا تناولتيها بدل حبة فاكهة متوسطة فلن يسبب الزيادة ولكن دون اكثار منها 2 2015-01-30 11:33:47
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
اذا كان بكميات كبيره يسبب السمنه ولتخفيف الوزن تناول التمر بعدد فردي 2 2015-01-30 09:38:09
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية