هل اذا تناولت في اليوم طبق شوربا و شربت فناجين شاي اخضر هل اضعف اعلم ا
هل إذا تناولت في اليوم طبق شوربا و شربت 4 فناجين شاي أخضر هل أضعف ؟. أعلم أنها طريقة مضرة لكن أريد معرفت هل أضعف ؟ و كم كيلو إن كانت لمدة أسبوع؟. أرجو الرد بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... ان كنت تعلم انها طريقة مضرة لم تريد ان تضعف بهذا الشكل ؟ عزيزتي ليس مهما فقط ان نضعف ونخسر الكيلوغرامات بل مهم ان نضعف بطريقة صحية و تكون خسارة الوزن من الدهون وليس من الماء والكتلة العضلية للجسم هذه الطريقة حتى لو ضعفتي سوف تستردين هذا الوزن بسرعة حالما تنتهين من الحمية القاسية انصحك باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن بعيد عن الحرمان والتجويع اسال الله التوفيق لك 2 2015-09-16 08:00:08
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية